سياسة الإلغاء والإسترجاع

 

    :يجب إرسال جميع الإشعارات والإلغاء واستفسارات الاسترداد كتابيًا عبر البريد الإلكتروني إلى

 info@mgtc.sa

جميع المعاملات التي تتم معالجتها لدفع الفواتير عبر الإنترنت مؤهلة لاسترداد الأموال إذا كنت ترغب في إلغاء دفعة لأي سبب يتعين عليك إخطاره كتابيًا إلى مالك الموقع قبل أسبوع من تاريخ بدء الحدث.

 

في غضون 25-30 ثانية تقريبًا (اعتمادًا على اتصالك بالإنترنت) ، سيصدر البنك الذي تتعامل معه ، باستخدام بوابة الدفع عبر الإنترنت ، رمز تفويض وتأكيدًا لإتمام المعاملة. يجب ألا تتخذ أي إجراء بناءً على المعلومات الموجودة على الموقع حتى تتلقى تأكيدًا لمعاملتك عبر البريد الإلكتروني.

في حالة استلام التأكيدات عبر البريد الإلكتروني ، إذا لم تتلق تأكيدًا لعملية الشراء / المعاملة الخاصة بك خلال الفترة الزمنية المحددة ، فيرجى فحص مجلد "البريد العشوائي" أو "البريد العشوائي" للتحقق من أنه لم يتم توجيهه بشكل خاطئ إذا كان قد تم لم يتم استلامها في مجلد البريد العشوائي أو غير المرغوب فيه ، يرجى الاتصال بنا.